-->

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس وتردد القنوات الناقلة مجانا

لقاء يوفنتوس ميلان - سامي خضيرة

يوفنتوس وإي سي ميلان يتواجهان في لقاء الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي الممتاز في سعيهم لتحقيق الفوز والظفر بثلاث نقاط مهم في مسيرتهم في الدوري يوفنتوس يحاول المحافظه على الصدارة والنقاط الفارقة بينه وبين أقرب منافسيه إنتر ميلان و نابولي، أما ميلان يحاول أن يحافظ على المركز الرابع الذي شاركه مع لاتسيو وإقتراب منهم ساسولو فيسعى أن يكون من الفرق الأربعة الأولي في الدوري.

يوفنتوس بعد خسارة مخيبة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأبطال يحاول أن يستفيق من هذه الخيبة الكبير وخصوصاً أن كانت المباراة في المتناول ولكن قلت تركيز وأخطاء مدرب أدت إلي الخسارة، أما آخر مباراة للسيدة العجوز في الدوري كانت أمام كالياري التي فاز فيها بثلاث أهداف لهدف واحد.

كريستيانو رونالدو مع موعد آخر في تحقيق أرقام شخصية قد يحقق رقم مميز في هذه المباراة إذا أحرز هدف الأول يكون الهدف رقم مائة الذي يسجله اليوفنتوس في الميلان ومن المقارنات الغريبة أن آخر هدفين أحرزهم اليوفنتوس كانوا بتوقيع هجيواين وهو الأن يلعب للميلان وإذا احرز هجواين هدف سيكون رقم 2700 الذي يدخل شباك يوفنتوس في الدوري.

لمشاهدة موعد مباراة الميلان ويوفنتوس وتردد القنوات الناقلة بالمجان

تقام مباراة يوفنتوس وميلان على ملعب ميلان سان سيرو غداً يوم الحادي عشر من نوفمبر لعام 2018 في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة وليبيا و إيطاليا، والساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين ولبنان، وفي التمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب سوف تزاع على قناة بي إن سبورت 4.
بعض القنوات الناقلة بشكل مجاني للمباراة هي  سبورت تي في ثري، و وان تو سبورت، أرينا سبورت تو ، فارسيش سبورت ، إلفين سبورت تو.

بعض تصريحات أليغري قبل المباراة

تحدث أليغري عن مباراة يوفنتوس ضد الميلان عن عدد أمور ومنها عودة إمري تشان من العملية الجراحية الأسبوع المقبل، وعد غياب سيبانزولا عن الفريق لمباراة الميلان، وإراحة بينتاكور لأنه لعب مبارايات كثيرة وايضا ماتويدي طلب إراحته من المبارة مانشيستر، ماندزوكيتش سيكون حاضراً أمام الميلان، وقد أشاد أليغري بمستوى غاتوزو في التدريب ولما وصل إليه مع الميلان حتي الآن.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس وميلان

من المتوقع لعب يوفنتوس بتشكيل خططي 4-3-3 ويكون في خط الخلفي كلليني وبونوتشي مع اظهر كانسيلو وساندرو، أما خط الوسط سيكون فيه ماتويدي وخضيرة وبيانيتش، أما الهجوم كريستيانو رونالدو، ديبالا، ومانزوكيتش.

اما الميلان سوف يعلب بتشكيل 4-4-2 دوناروما في حراسة المرمي، خط الضهر كالدار وزباتان ورومانيولي، وردريجيز، خط المنتصف يتكون من باكايوكو كيسيا لكسيت وسوسو، الهجوم هجواين، كاستيلجو.

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق