إغلاق القائمة
يوفنتوس يلدغ من مان يوناتيد ويخسر بهدفين لهدف

يوفنتوس يلدغ من مان يوناتيد ويخسر بهدفين لهدف

    يوفنتوس - مانشستر يوناتيد - ديبالا - ماتيتش

    يوفنتوس قدم أداء رائع أمام مانشستر وخلق الكثير من الفرص أمام مرمي دخيا من أول دقائق المباراة حتى اخرها ولكن اليونايتد أستطاع الوعده في المباراة عن طريق الكرات الثابت في أخر الدقائق لتسجيل هدفين وخطف النقاط الثلاث من قبضة اليوفنتوس.

    وبهذا الأنتصار إستطاع مانشستر أن يحافظ على المركز الثاني خلف يوفنتوس بسبع نقاط ويوفنتوس ماذال في الصدارة بتسع نقاط وخلهم فالنسيا بخمس نفاط واخيرا يونغ بويز في الركز الأخير بنقطه واحده.

    بدء يوفنتوس بكل قوة وصنع الكثير مالفرص أمام مرمي دخيا ومنها فرصتين لبيانيتش وفرصه لكوادرادو وفرصة التي إرتطمت العارضة من ديبالا حتى جاء الهدف الأول الرائع من كريستيانو رونالدو إثر تمريرة طولية من بونوتشي رائعة في قلب دفاعات مان إستطاع رونالدو إحرازها هدفها منها.

    وبعدها إتيحها فرص كثير ليوفنتوس لتعزيز النتيجة ولكن جميعها باءت بالفشل دون أي فرصاً تذكر لليوناتيد حتى جاءت الدقيقة الرابعة الثمانين وبدء مانشستر يهاجم وجاء هدف الأول من كرة ثابتة أمام المرمي إستطاع ان يحرزها خوان ماتا وبعدها بدقيقة أيضا من كرة ثابته عرضية احرزها ألكيس ساندرو في بمرمي يوفنتوس بالخطأ لتصبح النتيجة هدفين لهدف لصالح مانشستر يوناتيد.

    وبعد إنتهاء المباراة حرج جوزية مورينو للجماهير يوفنتوس وهو يشير إلي أذنية ويستخف بيهم كعادية مورينو يرجع السبب أنه مورينو درب إنتر ميلان الغريم اللدود ليوفنتوس.

    وأيضا الجماهير يوفنتوس كان لها دور أخر بعد أنتهاء المباراة بعد أن أدو التحية لبول بوجبا وذهب إلي الجماهير وأعطى الجماهير قميصة وبادلهم التحية.

    mahmoud
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق