إغلاق القائمة
رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على إي سي ميلان بهدفين دون مقابل

رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على إي سي ميلان بهدفين دون مقابل

    رونالدو -ميلان -يوفنتوس

    شهد ملعب السان سيرو مباراة يوفنتوس وميلان التي إنتهت بفوز يوفنتوس بهدفين دون رد في الجولة الثانية عشر من الكالتشيو، وبهذا الفوز يعزز يوفنتوس صدارته للدوري بواقع أربع وثلاثون نقطة، أما الميلان يظل في المركز الخامس بواقع احادي وعشرون نقطه.

    بدء يوفنتوس المبارة بضغط عالي على فريق الميلان حتى جاءت أول فرصه في الدقيقة الثامنة التي صنعها أليكس ساندرو الذي لعب كرة عرضية رائعة لماندزوكيتش الذي وضعها بدور في مرمي دوناروما بالرأس ليحرز الهدف الأول لأبناء السيدة العجوز.

    توالت الفرص لفريق يوفنتوس في الشوط الأول حتى الدقيقة الثلاثون التي شهدة تسديدة من ديبالا التي إرتطمت بالعارضة وتحرم يوفنتوس من الهدف الثاني، وفي الدقيقة الثامنة والثلاثون إحتسبت ضربة جزاء لصالح الميلان بسبب ملامست الكرة ليد مهدي بن عطية وتوالي هيجواين تسديد ضربة الجزاء ولكن تصدى لها تشيزني يرحم الميلان من التعادل.

    وفي الشوط الثاني توالت الهجمات لكلا الفريقين دون الخطورة الكبير من ناحية الميلان حتى جاء الهدف الثاني عن طريق كريسيتانو رونالدو الذي تابع تسديدة كانسيلو التي ردت من دوناروما ليضعها في الشباك بكل قوة ليرحرز الهدف الثاني لليوفنتوس.

    وفي الدقيقة الثالثة والثمانين تدخل هيجواين تتدخل عنيف على بن عطية وحصل على بطاقة صفراء وبعدها إعترض هيجواين بكل شدة على حكم المباراة فقام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء وطرد هيجواين لإساءت الحكم.

    وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة كاد كانسيلو ليحرز الهدف الثالث ليوفنتوس من تسديدة قوية مرت بجوار قائم دوناروما بسلام.

    mahmoud
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق