-->

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا والقنوات الناقلة ، والتشكيل المحتمل

تشكيل يوفنتوس - فيرونتينا

يوفنتوس المنتشي بفوزه الأخير في دوري الأبطال أمام فالنسيا الأسباني ها هو يعود إلي إيطاليا وبطولته المفضله الدوري الإيطالي لكي يواجه نادي فيورنتينا ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري خارج قواعده في ملعب أرتيميو فرانكي ليسعى لتحقيق الفوز الثالث عشر في الدوري الإيطالي.

يوفنتوس الذي يتصدر الدوري بـ سبع وثلاثون نقطه بفارق ثمان نقاط عن أقرب منافسيه هو نابولي، وقد فاز في المباراة السابقه على سبال بهدفين دون رد، أما فيورنتينا فيتواجد في المركز العاشر براصيد ثمانية عشر نقطه ويتقسم هذا المركز مع نادي تورينو وقد جمع هذه النقاط عن طريق أربع مبارايات فوز وست تعادلات وثلاث هزائم.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد فيورنتينا والقنوات الناقلة بالمجان

يوفنتوس يواجه فيورنتينا في الدوري الإيطالي الممتاز يوم السبت الموافق 1 ديسمبير لعام 2018، وسوف تلعب المباراة على ملعب أرتيميو فرانكي ملعب نادي فيورنتينا في مدينة فرورنسا في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهره وإيطالي وليبيا، وبتوقيت السعودية في تمام الساعة الثامنه مساءاً، وتوقيت تونس في تمام الساعة السادسة، والجزائر والمغرب العربي في جرينيتش في تمام الساعة الخامسة مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيرونتينا

القناة التي سوف تعرض مباراة يوفنتوس وفيرونتينا هى بي إن سبورت 4 HD، ومعلق المباراة هو رؤوف خليف، ويوجد بعض القنوات الناقلة للمبارة بالمجان مثل قناة cbc sport على قمر أزربجان على تشفيرة BIss ، وقناة sport tv 3HD على قمر هيسباسات، على قمر هود بير على قناة إلفين سبورت وان.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس ضد فيرونتينا

تشكيل يوفنتوس - فيرونتينا

تحدث أليغري عن تشكيل يوفنتوس عند بضع اللعبين وقال ينبغي علينا أن نريح بعض اللعبين مثل ماتويدي وبيانيتش لأنهم لعبو مباريات كثيره، وقد أستبعد أكثر من للعب من هذه المباراه ومنهم ساندرو وخضيرة و وإميري تشان، سوف يحل مكان ساندرو كانسيلو ويلعب ديتشليو في مركز ظهير أيمن.



mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق