-->

مشاهدة وموعد مباراة يوفنتوس ضد مان يوناتيد في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

تشيكل يوفنتوس ومان يونايتد دوري الأبطال

يوفنتوس يستقبل اليوم مان يوناتيد في بطولة الأبطال ضمن الجولة الرابعة من دوري المجموعات في المجموعة الثامنة التي تضم كلاً من يونغ بويز الذي يحتل المركز الرابع بواقع نقطه واحده من تعادل اما فالنسيا وخسارة، وفالنسيا الذي يحتل المركز الثالث بواقع نقطتين بواقع تعادلين مع يونج بويز ومانشيسر يوناتيد، ومان يوناتيد في المركز الثاني بواقع اربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة، اما يوفنتوس في الصدارة بالعلامة الكاملة تسع نقاط من ثلاث إنتصارات.

يوفنتوس المنتشر بفوز مهم أما كالياري في الدوري الجولة الماضية بثلاث أهداف وتألق رونالدو وديبالا، يحاول في هذه المباراة أن ينتزع الأنتصار على أرضه ليضمن التأهل لدور الستت عشر من دوري الأبطال يبدء في التفرغ لمباريات الدروي المهم وأهمها مباراة الميلان الأحد المقبل.

تحدث أليغري عن المباراة وقال فيها أنها صعبه جدا وخصوصاً في ظل الإصابات الكثيرة في الفريق ولكن نحنوا عزمون على الفوز وإحراز الثلاث نقاط، وتحدث أن من المحتمل لعب كوادرادو بدلاً من ماندزوكيتش كأساسي إصابة ماريو، ومن المقرر تعين الحكم الروماني أوفيديو هاتيجان لإدارة مباراة يوفنتوس ومانشستر يوناتيد.

موعد مباراة يوفنتوس ضد مانشستر يوناتيد والقنوات الناقلة

من القرر لعب مباراة يوفنتوس ومان يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر نوفمبر لعام 2018 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وطرابلس و روما، وفي الساعة التاسعة بتوقيت تونس والمغرب العربي، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد

يوجد الكثير من القنوات الأوروبا التي سوف تذيع مباراة التشامينز ليج بين يوفنتوس ومان اليوم ومن ضمنها قناة سبورت 5 على قمر أموس 4W، وقناة أورنج سبورت إتش دي على قمر إتلي سات 16E، وقناة ماتش على قمر إكسبريس 53E.

تشكيل يوفنتوس ومان يوناتيد 

نبدء بيوفنتوس تشكيلته من المحتمل تكون على الرسم التخطيطي 4-3-3 وحارس المرمي تشيزني وخط الضهر كليني، بونوتشي، كانسيلو، ساندرو، خط الوسط يشهد عودة سامي خضيرة، بنتاكور، ومحرك الفريق بيانيتش، خط الهجوم كريستيانو رونالدو، ديبالا، جوان كوادرادو.

أما مان يوناتيد، سوف يلعب برسم تخطيطي 4-3-3 في حراسة المرمي دخيا وخط الدفاع شو، يونج، سميلونج، ليندليف، خط الوسط بوجبا، ماتيتش، هيريري، خط الهجوم ماتا، مرسيال، راشفرد.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : دوري الأبطال

إرسال تعليق