إغلاق القائمة
يوفنتوس يواصل تألقه في الدوري ويتزعم الصدارة بفوزه على فيرونتينا بثلاثية .. ورونالدو يتصدر ترتيب الهدافين

يوفنتوس يواصل تألقه في الدوري ويتزعم الصدارة بفوزه على فيرونتينا بثلاثية .. ورونالدو يتصدر ترتيب الهدافين


    يوفنتوس يكتسح فيرونتينا بثلاث أهدف ليرتقي في سلم الترتيب الدوري الإيطالي الممتاز ليصل للنقطه الأربعون ليتزعم صدارة الدوري الممتاز ويوسع الفرق بينه وبينا أقرب منافسيه نابولي الذي يوجد في المركز الثاني براصيد تسع وعشرون نقطه، أما فيورنتينا يظل في المركز العاشر براصيد ثمانية عشر نقطة.

    يوفنتوس أظهر قوته الهجوميه منذ بدأ المباراة وكان يضغط ويهاجم بكل أسلحته حتى جاء الهدف الأول لبنتاكور إثر تمرير بينيه نينه وبينا ديبالا مع تمويه خرافي من كريسيتانو رونالدو ليحرز الهدف الأول لفأدت السيدة العجوز في الدقيقة 30 من الشوط الأول.

    ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة السبعون عن طريق جورجيو كلليني من ضربة ركنية أرتدت من الدفع ووضعها بيمنه في المرمي لتصبح النتيجه هدفين دون رد لصالح الضيوف.

    أما الهدف الثالث أحرزه كريستيانو رونالدو من علامة الجزاء في الدقيقة التاسعة والسبعين بعد لمس يد من مدافع فيورنتينا داخل منطقة الجزاء ليعتلي كريسيتانو رونالدو صدارة الهدافين براصيد 10 أهداف ومعه في الصدارة بياتيك مهاجم جنوي.

    وبعد هذا الهدف خرج كريسيتانو رونالدو ونزل إلي أرضية الميدان بيرنارديسكي بدلا منه وقد قرر أليغري أستبداله لإرياحة كرسيتانو قبل مواجه الصعبه في الجولة القادمه أمام إنتر ميلانو.


    mahmoud
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق