-->

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان والقنوات الناقلة مجانا

ديربي إيطاليا يوفنتوس إنتر ميلان

إنتر ميلان يذهب إلي تورينو لمواجهة يوفنتوس ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي وعينه على الفوز على بطل إيطالي لإيقاف قطار يوفنتوس، يوفنتوس الذي فاز في المباراة السابقة على فيورنتينا بثلاثة أهدف دون رد يحاول أن يحافظ على سلسلة إنتصاراته وتحقيقه لأفضل سلسلة إنتصارات في الدوري الإيطالي.

هذه المباراة مهم كثيرا وبالتحديد لإنتر حيث أنه يريد نزع المركز الثاني من نابولي وايضا يبتعد أكثر عن الميلان الذي يلاحقه ويفرق عنه فقط بأربعة نقاط، المباراة صعبه بنسبة للأنتر حيث الأرقام والأحصائيات تشير إلي ذالك حيث آخر مباراة بين يوفنتوس وإنتر التي فاز بيها يوفنتوس وحقق اللعب الموسم الماضي.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر

تنعقد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في مدينة تورينو على أرضية ميدان اليانز ستاديوم معقل السيدة العجوز، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر وليبيا، والساعة العاشرة ونصف بتوقيت كلاً مين السعودية واليمن ولبنان وسوريا، والساعة السابعة بتوقيت تونس والجزائر، القناة الناقلة للمبارة هي بي إن سبورت 4 ات دي.

تردد القنوات الناقلة للمباراة مجانا

أولاً نبدء بقناة أرينا سبورت وان وهى على القمر البلغاري وقمر هيلاسات مجانا تشفير تاندبيرج، قناة سي بي سي سبورت اتش دي على القمر الأذريبجياني مجانا تشفير بيس تردد 11135 اتش ، قناة إلفين سبورت على القمر هوت بيرد ، وقناة سبورت تي في تو على القمر هيسباسات تردد 1269 اتش ، وقناة زيجو سبورت على القمر الأسترا 23.5 ، وقناة جول تي في على قمر الأستر أيضا على تردد 10758 في.

بعض تصريحات أليغري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة

• ديربي إيطاليا سوف تشهد منافسة قوية جدا وهى من اجمل المبارايات في الدوري بغض النظر إلي جدول الترتيب سوف تكون مباراة ممتعة.
• لدينا عيب واضح جدا وهى قلت السجيل الأهدف ويجب علينا إستغلال الفرص على الوجه المثالي.
• مباراة الانتر مهم ولكن يونغ بويز أهم في دوري الأبطال لأنها على صدارة المجموعة ومباراة الأنتر سوف تكون تحضير جيد للمباراة القادمه في دوري الأبطال.

تشكيل يوفنتوس وإنتر ميلان المحتمل لمباراة الغد

ديربي إيطاليا يوفنتوس إنتر ميلان



mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق