-->

موعد مباراة تورنيو ويوفنتوس وتردد القنوات الناقلة والتشكيل المحتمل

تشكيل يوفنتوس وتورينو

يوفنتوس بعد مباراة مخيبه للأمال في دوري الأبطال والخسارة أمام يونج بوز وتصدره للمجموع الثامنه وإطمئنانه أوربيا يعود لبطولة المحببه هي السيريا آى ضمن الجولة السادسه عشر أمام نادي تورينو وديربي مدينة تورينو.

يذهب بوفنتوس إلى ملعب تورينو ليواجه الفريقه يوم السبت لكي يعزز صدارته للدوري الإيطالي ويمحو الخسارة الأخيرة أمام يونج بوز في دوري الأبطال ويعيد الفريق ترتيب أوراقه ويقف على المشكلة التي أدت الى تلك الخسارة.

تورينو يسعي إلي الفوز في هذا اللقاء بعد أن تعادل مع الميلان في اللقاء السابق هو يقع في المركز السادس خلف لاتسيو بواقع اثنا وعشرون نقطه، اما يوفنتوس يريد تعزز الفارق بينه وبين أقرب منافسيه هو نابولي الذي خرج من دوري الأبطال وتفرغ أكثر لدوري الأيطالي يوفنتوس لديه من رصيد النقاط ثلاث واربعون نقطه في المركز الأول وبفارق ثمان نقاط عن نابولي.

موعد مباراة تورينو يوفنتوس وتردد القنوات الناقلة بالمجان

ديربي تورينو بين يوفنتوس ونادي تورينو سوف تقام المباراة غداً الموافق الخامس عشر من ديسمبر لعام 2018، على ملعب تورينو الأولمبي الكبير، والقناة الناقلة بي إن سبورت 4 HD والمعلق روؤف خليف.

مشاهدة مباراة تورينو ويوفنتوس على قنوات مجانيه

اول قناة وهى قناة ارينا سبورت تو على القمر البلغاري وقمر هيلا سات تشفير تاندربيتج، القناة الثانية هى قناة سي بي سي سبورت اتش دي على القمر الأذربيجاني تشفي بوس، القناة الثالثة وهى قناة بي إن سبورت تو على القمر الأسترا. 

التشيكل المحتمل ليوفنتوس وتورينو

التشكيل المحتملة التي من الممكن أن يبدأ بيها فريق السيدة العجوز هى برين في حراسة المرمي قلبي الدفاع بونوتشي، كلليني، وظهيرين ديتشليو وساندرو، وسط بيانيتش ،إمري كان، ماتويدي، الهجوم كريسيتانو رونالدو، ديبالا، ماندزوكيتش. 
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق