-->

يوفنتوس يخسر من اتالانتا بثلاث اهداف دون مقابل وخرج من دور ربع النهائي من كأس إيطاليا

يوفنتوس يخسر من اتالانتا في ربع نهائي كأس إيطاليا

يوفنتوس خسر في دور ربع النهائي من اتالانتا برجامو بثلاث اهداف دون رد على معلب اتليتي ازوري بهذه الخسارة يخرج من كأس إيطاليا، بذلك أتالانتا يواجه فيورتيا الذي فاز على روما بنتجه كاسحه وهى 7 الى واحد في مباراة مثيرة.

الفوز كان مستحق اتالانتا بسبب اخطاء لاعبي يوفنتوس المتكرر وتشكيل أليجري الذي كان في اخطاء كبيرة ومنها انه لا يوجد لاعب في خط الوسط يستطيع الخروج بالكرة وبناء هجمه منظمه بالأضافه الى إصابة كليني كل هذه عوامل ادت الى خروج يوفنتوس أمام اتالانتا بهذه الشكل السئ.

وفي نهاية الشوط الاول طرد أليجري من الملعب وحل بدلا منه المدرب المساعد وحاول المدرب ان ان يجرى تبديلا لإنقاذ الموقف بنزول جواجو كانسيلو ودوجلاس كوستا وبيانيتش بدلا من كلليني المصاب وديبالا و سامي خضيرة ولكن لم تفلح هذه التبديلات.

افتتح لاعب اتالانتا في الشوط الاول التسجيل عن طريق كاستانيي لتصبح النتجه هدف لصفر وعدها بدقائق احرز زميله في الفريق زباتا الهدف الثاني في الشوط الاول واخير عاد اللاعب نفسه بإحراز الهدف الثاني له والثالث للفريق عن طريق خطأ دي تشيلو في إرجاع الكرة الى حارس مرمي يوفنتوس تشيزني يقطعها زباتا ويراوغ الحارس ويضعها في الشباك.

وغدا يبقى مباراة واحده في دور ربع النهائي بين أنتر ولاتسيو سوف تقام في الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادي عشر بتوقيت السعودية ومن يتأهل منهم سوف يواجه الميلان في دور قبل النهائي وفي الطرف الثاني اتالانتا سوف يواجه فيورتينا.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : كأس إيطاليا

إرسال تعليق