-->

كأس إيطاليا : موعد مباراة يوفنتوس واتالانتا في دور ربع النهائي وتشكيل الفريقين والقنوات الناقلة

مباراة يوفنتوس واتالانتا

يوفنتوس بعد تخطي عقبة بولونيا في دور الـ 16 يذهب إلي ملعب اتالانتا ليواجه في دور ربع النهائي على كأس إيطاليا، وفي هذا الدور يتقابل ثمان فرق في أربع مباريات هي مباراة الميلان و نابولي وقت أنتهت بصعود الميلان إلي دور قبل النهائي من البطوله بعد فوزه على نابولي يثنائية بيتيك كريستوف.

موعد مباريات كأس إيطاليا لدور ربع النهائي

مبارايات يوم الأربعاء الموافق الثلاثون من يناير لعام 2019 سوف يواجه يوفنتوس فريق اتالانتا في تمام الساعة العاشر إلا الربع بتوقيت القاهره والحادية عشر إلا الربع بتوقيت السعودية على ملعب اتليتي ازوري ايطاليا معلب اتالانتا والقناة الناقلة بي ان سبورت 4 HD.

روما يواجه فيورنتينا في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر وليبيا والساعة الثامنه والربع بتوقيت السعودية والمباراة سوف تقام على ملعب فيورنتينا، إنترناسيونالي يواجه لاتسيو في توقيت الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وليبيا و الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية وسوف تقام المباارة في ملعب السان سيرو.

 تشيكل يوفنتوس واتالانتا المحتمل قبل المباراة

سوف يريح أليغري مدرب يوفنتوس بعض اللعبين وخاصة اللعبين الذين شاركو في المباراة الماضية في الدوري أمام لاتسيو التي أنتهت بفوز صعب بهدفين.

سوف تشهر تشيكل يوم الغد عوده مارو ماندزوكيتش ودخل في قائمة اللعبين كاسيريس الذي تعاقد معه يوفنتوس في انتقالات يناير الحالية.

أما الغيابات عن الفريق يستمر غياب جوان كوادرادو و سامي خضيرة وتأكد غياب ليوناردو بونوتشي مدة شهر ومن المأكد غيابة عن مباراة أتليتكو مدريد في دور الإبطال.

تشكيل يوفنتوس واتالانتا في كأس ايطاليا

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : كأس إيطاليا

إرسال تعليق