-->

يوفنتوس يواجه بولونيا في دور الـ16 من كاس إيطاليا

juventus - Bologna

كأس إيطاليا في دور الـ 16 سوف ينطلق غداً يوم الثاني عشر من يناير يمتد إلي يوم الربع عشر من يناير سوف تقام فيهم جميع مباريات هذا الدور سوف تكون أولى المبارايات على ملعب لاتسيو في الأوليمبيكو بين لاتسيو ونوفارا، أما المباراة الثانية سوف تكون بين سامبدوريا وإي سي ميلان على ملعب سامبدوريا، والمباراة الأخيرة وضع بولونيا في مواجهة حامل اللقب في اخير مناسبتين هو يوفنتوس على ملعب ريناتو دالارا فتمام الساعة التاسعة والنص بتوقيت القاهرة.

تواجه يوفنتوس وبولونيا في كأس  إيطاليا من قبل في عام 2011 يوم الخميس الموافق 8 ديسمبير والتي فاز فيها يوفنتوس بفضل هدفي كلا من جانكريني وماركيزو في الدقيقة 90' والدقيقة 102' وقد أحرز هدف بولونيا اندريا راجي في الدقيقة 91' وكانت مباراة مثيرة جدا.

موعيد مباريات كأس إيطاليا دور الـ16 والقنوات الناقلة 18-2019

مبارات اليوم الاول لدور الـ16 لكأس إيطاليا السبت يوم 12 من يناير

سوف تقام في ثلاث أيام ثمان مبارايات من يوم اثاني عشر إلي اليوم الرابع عشر من يناير سوف تقام في اليوم الاول يوم السبت الموافق الثاني عشر من يناير ثلاث مبارايات هما لاتسيو ونوفارا على معلب الأوليمبيكو في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية والرابعة بتوقيت مصر مساءً القناة الناقلة لمبارة بي إن سبورت 4.

أما المباراة الثانية سوف تكون بين سامبدوريا إسي ميلان على ملعب لويجي فيراريس في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والثامنه بتوقيت السعودية القناة الناقلة لمبارة بي إن سبورت 4.

أما المباراة الثالثة سوف تجمع كلا من بولونيا ويوفنتوس حامل اللقب على ملعب ريناتو دالارا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف توقيت السعودية القناة الناقلة للمبارة بي إن سبورت 4.

مبارات اليوم الثاني لدور الـ16 لكأس إيطاليا الأحد يوم 13 من يناير

المباراة الأولي بين تورينو وفيرونتينا على ملعب تورينو أوليمبي في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة بتوقيت السعودية القناة الناقلة لمبارة بي إن سبورت 4.

المباراة الثانية سوف تكون بين الإنتر وبينفيتو على ملعب سان سيرو في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والساعة الثامنة بتوقيت السعودية القناة الناقلة للمبارة بي إن سبورت 4.

المباراة الثالثة سوف تجمع نابولي وساسولو في ملعب سان باولو في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوفيت السعودية والتاسعة والنصف بتوقيت مصر القناة الناقلة للمبارة بي إن سبورت 4.

مباراة اليوم الثالث من دور الـ 16 لكأس إيطاليا الأثنين يوم 14 من يناير

سوف يقام في هذا اليوم مبارتين فقط هما بين كالياري وأتالانتا على ملعب سردينا أرينا في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر والسابعة والنصف بتوقيت السعودية القناة الناقلة لمبارة بي إن سبورت 4، أما المباراة الثانية سوف تكون بين روما وفيرتوس على ملعب أوليمبكو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت السعودية القناة الناقلة لمبارة بي إن سبورت 4.

تشكيل يوفنتوس للقاء بولونيا في كأس إيطاليا 

سوف يغير عن الفريق كلا من جوان كوادرادو ، وجواو كانسيلو ، أندريا بارزالي ، سوف نحدث المقال قبل المباراة بتشكيل الفريقين.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : كأس إيطاليا

إرسال تعليق