-->

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو والتشكيل المحتمل للفريقين والقنوات الناقلة

يوفنتوس ولاتسيو

يوفنتوس يشد الرحل الى مدينة روما وخاصاً ملعب الأوليمبكو ليواجه فريق لاتسيو ضمن الجولة الواحد والعشرون من الدوري الإيطالي ممتاز سيريا آي، في تحدي كبير على مدرب يوفنتوس أليغري بسبب الغيابات الكثيرة في صفوف السيدة العجوز.

 يوفنتوس المحتل الصدارة في الدوري الإيطالي بواقع بست وخمسون نقطة بفارق ثمان نقاط عن اقرب منافسيه وهو نابولي محتل المركز الثاني بواقع سبع وأربعون نقطه، يسعى يوفنتوس لتوسيع الفارق بينه وبينا منافسيه حتى يحضر نفسه جيدا للقاء أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد اسبوعين.

أما لاتسيو فهو يحتل المركز السادس بواقع اثنان وثلاثون نقطه، ويحاول تخطي روما غريمه الأزلي والأبتعاد عن أتالانتا العنيد حيث أن فارق النقاط بينهم هو ونقطه واحده فقط.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو 

تقام مباراة يوفنتوس ولاتسيو يوم الأحد الموافق السابع والعشرون من يناير لعام 2019م في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية واليمن وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة الثامنه والنصف بتوقيت المغرب العربي.

سوف تذاع المباراة على قناة بي ان سبورت 4 hd ، والمعلق على المباراة هو عصام الشوالي.

تاريخ المواجهات بين يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي

تاريخ مواجهات يوفنتوس ولاتسيو ملئ بالمباريات الشيقه حيث انهم تقابلا في 51 مناسبة، منها 37 لقاء في الدوري الممتاز الإيطالي حيث فاز يوفنتوس في 21 لقاء و فاز لاتسيو في 6 لقاءات وتعادلا الفريقين في 10 لقاءات.

لم يستطع أحراز لاتسيو إلا هدفاً واحد في آخر تسع لقاءات في الدوري الممتاز الإيطالي أمام يوفنتوس.

تشكيل يوفنتوس ولاتسيو المحتمل

تشكيل يوفنتوس (4-3-3) : تشيزني في حراسة المرمي، أمامه في خط الدفاع ديتشيليو ، بونوتشي ، كلليني ، ساندرو؛ خط الوسط ماتويدي، إمري تشان، بينتاكور؛ خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، دوجلاس كوستا، باولو ديبالا.

ابرزالمصابين : ماندزوكيتش، برزالي ،كوادرادو، كانسيلو، خضيرة، بيانيتش.

تشكيل لاتسيو (3-4-2-1): ستراكوشا في حراسة المرمي؛ خط الدفاع: دوس سانتوس، دوزان باستا، ستيفان رادو؛ خط الوسط: راضا دورميزي، ماركو بارولو، سيناد لوليتش، لوكاس لييفا، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، خواكين كوريا؛ وفي الهجوم:  شيرو ايموبيلي.

ابرز المصابين: لويز فيليبي راموس
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق