-->

موعد مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا وتردد القنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا

juventus-chievo-verona

يوفنتوس يفتتح الدور الثاني من الدوري الإيطالي لموسم 2018/19 بمباراته أمام كييفو فيرونا يسعى من خلال هذه المباراة أنه يعزز صدارته للدوري الذي يتصدره بواقع 53 نقطة من سبعة عشر فوز وتعادلين في الدور الأول.

استطاع يوفنتوس أن يحرز في الدور الاول ثمانه وثلاثون هدفا أربع اهداف منها كان من ضربات جزاء وحصل لاعبي يوفنتوس على خمس وثلاثون بطاقة صفراء وإثنان حمراء.

أفضل الهدافين هم كريسيتانو رونالدو بـ14 هدفاً وبعده ماريو ماندزوكيتش بثمان اهداف وبعده باولو ديبالا بهدفين، اما صانعي الألعاب يتصدرها كريسيتانو رونالدو بخمس اهداف، وبعده ماريو ماندزوكيتش بثلاث أهداف، وبعده ساندرو بهدفين.

كييفو فيرونا يحاول من خلال هذه المباراة أن يهرب من منطقة الهبوط حيث انه يقع في المركز التاسع عشر من فوزاً وحيد وثمان تعادلات.

استطاع كييفو فيرونا أن يحرز 14 هدفا ويحصل منه على 3 ضربات جزاء وخمس وخمسون بطاقة صفراء وثلاث حمراء.

افضل الهدافين لفيرونا هم ماريوس ستبينسكي واحرز 4 اهداف، بعده سيرجيو بيليسير بثلاث أهداف، وفي المرتبة الثالثه إيمانويلي جياكيريني لعب اليوفنتوس السابق بهدفين.

موعد مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا والقنوات الناقلة

موعد لقاء يوفنتوس وكييفو فيرونا سوف يقام القاء على ملعب أليانز ستاديوم معلب يوفنتوس يوم الأثنين الموافق الحادي والعشرون من يناير لعام 2019م، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية واليمن والبنان والأردن وسوريا، وفي تمام الساعة الثامنه والنصف بتوقيت الجزائر والمغرب، المباارة سوف تذاع على قناة بي إن سبورت 4 HD.

تشكيل يوفنتوس وكييفور فيرونا 

تشكيل يوفنتوس وكييفور فيرونا

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق