-->

كأس السوبر الإيطالي: يوفنتوس يواجهه إي سي ميلان في السعودية موعد المباراة والقنوات الناقلة

يوفنتوس ميلان كأس السوبر الإيطالي

يوفنتوس يلتقي إي سي ميلان في كأس السوبر الإيطالي وعينه على اللقب العاشر لنادي السيدة العجوز في هذه البطولة، وتقد تقرر إقامة هذه المباراة على معلب الجوهرة بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وقد وصل كل من بعثة الفريقين مساء يوم الإثنين ليستعده للمباراة وقد اجري فريق يوفنتوس حصة تدريبية إستعداداً لمبارة يوم الأربعاء الموافق السادس عشر من يناير لعام 2019.

موعد مباراة يوفنتوس وإي سي ميلان في كأس السوبر الإيطالي

يوفنتوس يواجهه إي سي ميلان في يوم 16/01/2019 في تمام الساعة الثامنه ونصف بتوقيت السعودية والساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر وليبيا والساعة السادسة والنصف بتوقيت الجزائر والمغرب.

وقد قرر لعب هذه المباراة من قبل موافقة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم في دولة السعودية في مدينة جدة على ملعب الجوهرة وقت استقبل بعثة الفريقين وخاصتاً نادي يوفنتوس الإيطالي بترحيب كبير من المسئولين في السعودية.


القنوات الناقلة للمباراة يوفنتوس وإي سي ميلان 

القنوات الناقلة للمباراة هى ksa sports HD1 وترددها 12149 ترميز 27500 الجوده إس دي الأستقطاب رأسي أما الجوده إتش دي فا تردداها 12284 ترميز 27500 استقطاب افقي سوف تذيع المباراة بشكل مجاني.

تاريخ يوفنتوس وإي سي ميلان في كأس السوبر الإيطالي

يوفنتوس وإي سي ميلان هما من لهم النصيب الأكبر من جوائز هذه البطولة حيث فاز بها كلاً من هما سبع مرات، وحصل يوفنتوس على مركز الوصيف في ست مناسبات أما الميلان في ثلاث فقط.
هدافين التاريخين هذه البطولة هما أليساندرو دلبيرو، صاميول إيتو، شيفتشينكو ، تيفيز كلاً بثلاث أهداف.

تشكيل فريقين يوفنتوس إي سي ميلان 

من المتوقع تشكيل يوفنتوس يكون (4-3-3) في حارسة المرمي تشيزني، خط الدفاع : كيلنيي وبونوتشي، كانسيلو، ساندرو، خط الوسط : بنتاكور، بيانيتش، ماتويدي، خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديبالا، دوجلاس كوستا.

أما تشكيل إي سي ميلان يكون ( 4-3-3): في حراسة المرمي جيانلويجي دوناروما، خط الدافع: أندريا كونتي، كريستيان زاباتا، ريكاردو رودريجيز، أليسيو رومانيولي، الوسط، فرانك كيسي، تيموي باكايوكو، لوكاس بيليا، الهجوم : جونزالو هيجواين ، هاكن كالهانغولو، صامويل كاستييخو.

لا تنسوا توقع نتيجة المباراة في التعليقات
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق