-->

موعد مباراة يوفننتوس القادمة ضد أتليتكو مدريد والتشكيل المحتمل والقنوات الناقلة

يوفنتوس-اتليتكو مدريد-دوري الأبطال

يوفنتوس يستعد لمباراة القادمة في دوري الإبطال ضد اتليتكو مدريد في دور الستت عشر من دوري الإبطال لقاء الذهاب في ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل نادي أتليتكو مدريد في عاصمة أسبانيا مدريد.

وجاءت هذه المباراة بعد صعود يوفنتوس أول المجموعه الثامنه من دور المجموعات حيث لعب ست مباريات فاز في أربع منها وخسر في مناسبتين وتصدر المجموعه الثامنه برصيد 12 نقطه وخلفه مانشيستر يوناتيد بـ10 نقاط.

اما أتليتكو مدريد فحل في المركز الثاني في المجموعه الأولي من دور المجموعات خلف بروسيا دورتموند بفارق الأهداف حيث كلاً منهما كان لديه 13 نقطه ولعبو ست مباريات حققوا الفوز في أربع منها وخسروا مباراة واحده وتعادلوا مباراة.

موعد مباراة يوفنتوس وأتليتكو مدريد الذهاب

مباراة أتليتكو مدريد ضد يوفنتوس سوف تكون مباراة صعبه على الفريقين حيث اسلوبهم الدفاعي متقارب إلا ان يوفنتوس يمتلك عدد نجوم افضل في الخط الأمامي وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، سوف تقام المباراة على ملعب أتليتكو مدريد يوم الأربعاء الموافق 20/02/2019 في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية واليمن والعراق فلسيطين ولبنان وسوريا، وفي الساعة التاسعة بتوقيت المغرب العربي.

الحكم الألماني فيليكس زواير


والقناة الناقلة للمباراة هى Bein Sports 2HD والتعليق كلاً من علي محمد علي ، ومحمد بركات، والحكم المباراة هو الألماني فيليكس زواير الذي يبلغ من العمر احدي وثلاثون عاماً، وقد ادار ثلاث مباريات هذا الموسم في دوري الأبطال.

تشيكل الفريقين يوفنتوس وأتليتكو مدريد المتوقع

تشيكل الفريقين يوفنتوس وأتليتكو مدريد المتوقع

يوجد انباء ساره في كلا الفريقين حيث دوجلاس كوستا وروجاني حضرو التدريبات الأخيره لفريق يوفنتوس ولكن دوجلاس ليس جاهزا تماماً للقاء الأتليتكو، أما من  الجانب الأخير فقد أعلن سيميوني مدرب أتليتكو أن ديجو كوستا عاد من الأصابه ومن الممكن أن يكون جاهز للقاء السيدة العجوز.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : دوري الأبطال

إرسال تعليق