-->

يوفنتوس يفوز على فريزونوني بثلاث أهداف دون رد

احتفال كريسيتانو رونالدو مع ديبالا

يوفنتوس بأقل مجهود إستطاع ان يفوز على فريزونوني بثلاث أهداف دون مقابل في مباراة اليوم وشاهدة المباراة تألق باولو ديبالا وكريستانو رونالدو، بهذا الفوز يوفنتوس يصل للنقطة 66 في صدارة الدوري الإيطالي بقارق 14 نقطة عن نابولي مؤقت في إنتظار مباراة نابولي أمام تورينو في نفس الجولة، أمام فريزونوني يتجمد رصيد الفريق عن النقطة السادسة عشر في المركز قبل الأخير في ترتيب الجدول الدوري سيريا آي.

بدأ الشوط الأول بضغط عالي من السيدة العجوز حتي اثمر هذا الضغط بإحراز الهدف الأول لباولو ديبالا بتسديدة رائعه من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة السادسة من الشوط الأول.

واستمر يوفنتوس على نفس النسق حتى جاء الهدف الثاني عن طريق ليوناردو بونوتشي في الدقيقة السابعه عشر من زمن الشوط الأول من ضرب ركنه متقنه من باولو ديبالا، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين ليوفنتوس صفر فريزونوني.

ومع بداية الشوط الثاني استمر يوفنتوس زيادة حصة الأهداف في هذه المباراة وخاصاً كريسيتانو رونالدو كان يريد أحراز هدفً بأي شكل لأن سيتم أستبداله ليراحته لمباراة أتليتكو مدريد يوم الثلاثاء القادم.

بهذا الهدف يزيد كريستيانو رونالدو أهداف في الدوري الإيطالي يتصبح 19 هدفً في صدارة الهدافين بفارق ثلاث أهداف عن دوفان زباتا أقرب ملحقيه.

فجأء الهدف الثالث إثر عرضيه من ماريو مانزوكيتش ليحرزها كريستانو رونالدو في شباك حارس فريزونوني في الدقيقة الخامسة والستون.

تم خروج كريستانو رونالدو ودخول بيرنارديسكي بعد إحرازه للهدف مباشرةً، وبعدها بخمس دقائق خرج القائد كلليني ودخل بدلاً من مارتين كاسيراس، واخر تبديل كان خروج سامي خضيرة ونزول بدلاً منه بيانيتش في الدقيقة 80'.

وبهذا الفوز يوفنتوس يستمر في الدوري بلا هزيمه حيث هذا الفوز الحادي والعشرين في الدوري وفقط تعادل في 3 مبارايات أما فريزونوني حصة ست عشر نقط فقط في الدوري من 7 تعادلات و فوز في ثلاث مباريات و14 مباراة خسرها.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق