-->

موعد مباراة بولونيا ويوفنتوس وتردد القنوات الناقلة والتشكيل التشكيل المحتمل

موعد مباراة بولونيا ويوفنتوس وتردد القنوات الناقلة والتشكيل التشكيل المحتمل

يعود يوفنتوس إلى منافسات الدوري الإيطالي سيريا آي بعد خيبة الأمل امام اتليتكو مدريد في دوري أبطال، من ملعب ريناتو دالارا معقل نادي بولونيا ضمن الجولة الخامسة والعشرين الدور الثاني.

يوفنتوس بعد فوزه على فريزونوني في الجولة الماضية بثلاث أهداف دون رد يتربع على عرش الأسكوديتو في الصدراة بواقع 66 نقطه وبفارق ثلاثة عشرة نقطه عن نابولي أقرب منافسيه.

اما بولونيا فهو في المركز الثامن عشر هو يصارع من أجل الهروب من منطقة الهبوط الى دوري الدرجة الثانية الإيطالي سيريا بي هو يمتلك من النقاط ثمانيه عشر نقطه جمعهم من ثلاث مباريات فوز وتسع مباريات تعادل وخسر اثنا عشر مباراة.

موعد مباراة بولونيا ويوفنتوس والقنوات الناقلة

يوفنتوس توجه اليوم الى معلب ريناتو دالارا لمواجهة نادي بولونيا يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من فبراير لعام 2019 ضمن الجولة 25 من الدوري، توقيت المباراة في مصر والسودان وليبيا في تمام الساعة الرابعة عصراً، توقيتها في السعودية واليمن والعراق ولبنان وفلسيطن الساعة الخامسة مساءاً، وفي المغرب العربي سوف تكون في تمام الساعة الثالثه عصراً.

معلق المباراة هو خالد الحدي و القناة الناقلة هى بي ان سبورت 4 HD.

التشيكل المتوقع لمباراة بولونيا ويوفنتوس


التشيكل المتوقع لمباراة بولونيا ويوفنتوس

لاعبي يوفنتوس بالكامل جهزين للقاء بولونيا فيما عدا جوان كوادرادو وسامي خضيرة، من لمتوقع إراحة كيليني في هذا القاء وباولو ديبالا وسيلعب في الدفاع كاسيرس ويروجاني بجانب ساندرو وبنوتشي، وفي حراسة المرمي ماتي برين، وفي خط الوسط مكون اربعة لاعبين هم ماتويدي ماتودي بنتاكور وكانسيلو بيرناديسكي وفي الامام رونالدو وماندزوكيتش.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق