-->

موعد مباراة يوفنتوس وفريزونوني وتصريح أليجري حول VAR وأنه سعيد بوجود هذه التقنية في دوري الإبطال

موعد مباراة يوفنتوس وفروسينوني والتشكيل المحتمل وتردد القنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وفريزونوني وتصريح أليجري حول VAR وأنه سعيد بوجوده في دوري الإبطال

يوفنتوس يدخل الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي الممتاز سيريا آي وهو متربع على عرش صدارة الدوري الإيطالي بواقع ثلاث وستين نقطة بفارق أحادي عشر نقطه عن أقرب منافسية وهو نابولي في المركز الثاني، وبعشرين نقطه عن المركز الثالث الذي وجد فيه أنتر ميلان.

أما وفريزونوني هو يقبع في المركز قبل الآخير ورصيده من النقاط ست عشر نقطة وهو صراع من أجر تخطي إمبولي وبولونيا لكي يهرب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية الإيطالي سيريا بي وخصوصاً أن الفرق ليس كبير بينهم فقط نقطتين سوف تكون مباراة ليس سهله لأبناء السيدة العجوز يجب عليهم الحظر من هذه المباراة وتخطي فريزونوني بدون اصابات وبأقل مجهود.

موعد مبارة يوفنتوس وفريزونوني

تقام المبارة بين فريقي السيدة العجوز وفريزونوني على معلب آليانز أرينا ملعب يوفنتوس أو يوفنتوس ستاديوم يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من فبراير لعام 2019، توقيت المباراة سوف تكون في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وبتوقيت السعودية واليمن والعراق ولسوريا وفلسطين سوف تكون في تمام الساعة العاشرة والنصف، اما دول المغرب العربي سوف تكون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءأ، القناة الناقلة Bein HD4  والمعلق سوار الدهب.

تاريخ مواجهات يوفنتوس وفريزونوني

يوفنتوس يشكل عقدة لفريزونوني لأنه لم يتلقها من هذا الفريق ولا خسرة حتي الأن حيث تقابلا في الدرجة الأولي ثلاث مرات فاز فيها يوفنتوس مرتين وتعادل مرة وتقابلا منذ زمن عام 2006 في الدرجة الثانية وفاز فيها يوفنتوس أيضا.

المؤتمر الصحفي للسيدة ماسيمليانو أليغري

تحدث أليغري عن بعض النقاط أولا عن تشكيل الفريق للقاء الغد وعن بعض اللعبين وأولهم أن بونوتشي سوف يكون أساساً غداً هو وديبالا, سيبانزولا بسبب إيقاف ساندرو، أما خط الوسط تحدث عنه وأنه قال لم أقرر مين سوف يشارك ولكن من المأكد أن ماتويدي لن يلعب غداً، سؤال أيضاً حول تقنية الVAR وانها طبقة في دوري ألأبطال كان رده " أنه سعيد بأنها طبقة في دوري الأبطال وأن هدف أياكس أمام ريال مدريد لما يكن يلغى لو لما تكون هذه التقنة موجوده.

تشكيل يوفنتوس وفريزونوني

تشكيل يوفنتوس للقاء فريزونوني

من المتوقع أن يبدأ أليغري بخطة المعتادة 4-3-3 سوف يكون تشيزني اساسي في حراسة المرمى أمامه كاسيراس وبونوتشي قلبي دفاع، وسبيانزولا وكانسيلو اظهره خط الوسط بيانيتش ارتكاز، وسامي خضيرة، وبينتاكور، خط الهجوم كريستيانو رونالدو، ديبالا، ماندزوكيتش.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

  1. العفو اخي الكريم سوف نسعي جاهدين لتقديم الأفضل لكم

    ردحذف