-->

يوفنتوس ينتصر على بولونيا على ملعبه بهدفً وحيد

يوفنتوس ينتصر على بولونيا على ملعبه بهدفً وحيد

يوفنتوس على بولونيا في ملعبه بعد مباراة قوية جدا وعنيفه ورتم بطيئ جدا من لاعبي السيدة العجوز، استطاع متصدر الدوري الفوز بالمباراة لتأكيد فوزه بالدوري الإيطالي ، واستمراره في الدوري بدون هزيمه حتى الآن.

انتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي ولم يكن هناك فرصً كثير لأي فريق حتى نزول باولو ديبالا في الشوط الثاني الذي اعطى بعد من الحيوية في هجوم يوفنتوس.

وفي الدقيقة الثامنه والستون احرز باولو ديبالا هدف المباراة الوحيدة، من عرضية من ماتويدي تغالط مدافع بولونيا وترتد ليضعها ديبالا في الشباك.

لينتهي لقاء يوفنتوس بولونيا بفوز السيدة العجوز ترفع من رصيد نقاطها الى النقطه التاسعة الستون في صدراة السيريا آي، أما بولونيا يجمد رصيده عند النقطه الثامنه عشر وظل في مراكز الهبوط.

إحصائيات مباراة يوفنتوس وبولونيا

التسديدات كانت لصالح بولونيا بثمانية عشر تسديدة مقابل 6 من اليوفي ولكن التسديدات على المرمي كانت في صالح يوفنتوس حيث يوفنتوس سدد 4 مقابل ثلاث لبولونيا.

الاستحواذ لصالح بلولونيا أيضا بواقع احدي وخمسين بالمئة مقابل تسع وأربعين ليوفنتوس، ودقة التمرير بولونيا ثمانين بالمئة ويوفنتوس سبع سبعين بالمئة.

الأخطاء سبعة عشر خطأً على يوفنتوس مقابل اثنا عشر لولونيا وتلقى كل فريق بطاقتين صفراويتن، اما حالات التسلل كانت ثلاث ليوفنتوس مقابل واحده لبولونيا، والضربات الركنية خمس ليوفنتوس مقابل أربع لبولونيا.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق