-->

يوفنتوس يستعيد نغمة الانتصارات بفوزه على ساسولو بثلاث أهدف دون رد

كريسيتانو رونالدو

يوفنتوس استطاع اليوم أن ينتزع ثلاث نقاط من معلب تريكولوري ملعب ساسولو بعد الفوز عليه بثلاث أهداف دون مقابل في مباراة اليوم ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي الممتاز سيريا آي.

لعب يوفنتوس على الهجوم المرتد في الأول وكاد أن يسجل لاعبي يوفنتوس اكثر من هدف حتى جاءت الدقيقة الثالثة والعشرين من الشوط الأول التي احرز فيها سامي خضيرة الهدف الأول للسيدة العجوز من كرة مرتدة من الحارس بعد أن سددها كريستيانو رونالدو.

بعد الهدف الأول حاول ساسولو تدارك امر والعوده في المباراة حتى سنحت الفرصه لبيراردي ان يسجل هدف بعد خطأ فادح من حارس يوفنتوس تشيزني وخروجه من المرمي وخطأ اخراج الكرة ولكن تسديدة بيراردي جاءت خارج المرمي.

وفي الشوط الثاني استطاع كريستيانو رونالدو ان يحرز الهدف الثاني ليوفنتوس بعد كرة عرضية منتقنه من بيانيتش في الدقيقة السبعين.

بعدها اجرى أليجري بعض التغيريات وهى نزول ديبالا بدلا من بيرنارديسكي ونزول امري تشان بدلا من ماتويدي، ونزول بينتاكور بدلا من سامي خضيرة.

وجاء هدف الثلاث والأخير من تبادل كرات رائع بين ديبالا وكريستيانو رونالدو الذي مررها إمري تشان الذي وضعها في المرمي ليحرز الهدف الثلاث للسيدة العجوز في الدقيقة السادسة والثمانون.

بهذا الأنتصار يصبح رصيد يوفنتوس ثلاث وستون نقطه في صدارة الدوري بفارق احادي عشر نقطه عن نابولي ويصبح يتصدر كريستيانو ورونالدو ترتيب الهدفين بثمانية عشر هدف، اما ساسولو يتجمد رصيده عن النقطة الثلاثون في مركز الحادي عشر.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق