-->

موعد مباراة يوفنتوس وبارما والتردد القنوات الناقلة للمباراة وتشيكل المحتمل للفريقين

مباراة يوفنتوس بارما

يوفنتوس بعد خروجه المرير من ربع نهائي كأس إيطاليا على يد أتالانتا برجامو ها هو يعود لمنافسات الدوري وهذه المرة امام بارما العنيد الذي يحقق نتائج مقبوله في الدوري وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد من النقاط يصل إلي ثمان وعشرون نقاطه.

يوفنتوس بقيادة أليغري يحاول الخروج من هذه المباراة بنتيجه إيجابية ليحافظ على صدارة للدوري وفارق النقاط بينه وبين نابولي وإنتر، كليهما خرجا من كأس إيطاليا سوف يركزون أكثر في الدوري سوف يتربصون بيوفنتوس ليستغلوا أي تعثر للفريق.

من تاريخ القاءات يوفنتوس وبارما فوز الأخير في مباراة في موسم 2010 عندما كان صاعداً من الدرجة الثانية على ملعبه على يوفنتوس بنتيجة ثلاثة أهدف إلي هدفين.

موعد مباراة يوفنتوس وبارما وأهم القنوات الناقلة للمباراة

تقام مباراة يوفنتوس وبارما في يوم الثاني من شهر فبراير لعام 2019م على ملعب أليانز ستاديوم معلب السيدة العجوز في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وتمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية وسوريا ولبنان واليمن.

أما بنسبة لدول المغرب العربي سوف تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

النقوات الناقلة للمباراة بي إن سبورت 4 HD، والمعلق هو حفيظ دراجي.

تشكيل الفريقين يوفنتوس وبارما المحتمل

يوفنتوس يستعيد مهاجمه المميز ماريو ماندزوكيتش بعد تعافيه من الإصابة ليعود إلي قائمة الفريق في مباراة يوفنتوس ضد بارما، ويجود اخبار أيضا ان كلليني سوف ستعيده الفريق خلال أسبوعين وانه يتماثل ببشفاء سريعا.

سوف يتم تحديث المقال بتشكيل الفريق قبل المباراة

تشيكل يوفنتوس لمباراة بارما

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق