-->

موعد مباراة ساسولو ويوفنتوس وتردد القنوات الناقلة والتشكيل المحتمل

يوفنتوس وساسولو

ها هو يوفنتوس بعد تعادله المخيب في القاء السابق في الدوري الإيطالي الممتاز أمام بارما وخروجه من أتالانتا في كأس إيطاليا، شد الرحال الى ملعب تريكولوري معقل نادي ساسولو ليواجه في الجولة الثالثة والعشرون من الدور الثاني من السيريا آي الدوري الإيطالي.

يوفنتوس المتصدر الدوري بفارق تسع نقاط عن نابولي اقرب منافسيه يسعي لتحقيق الفوز على ساسولو لكي يحافظ على صدارته ويلعب بكل إطمئنان في دوري الأبطال امام أتليتكو مدريد.

أما ساسولو يقع في المركز الحادي عشر من جدول الترتيب بواقع ثلاثون نقطه يوسعي إلي الفوز لكي يحقق مركز يأهله الى مقعد أوروبي في الموسم القادم.

مشاهدة وموعد مباراة ساسولو ويوفنتوس والتردد القنوات الناقلة

يوفنتوس يلتقي ساسولو في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي على ملعلب تريكولوري معلب ساسولو في يوم الأحد الموافق 3/02/2019 في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر وليبيا والسودان وإيطاليا، والساعة الثامنه بتوقيت السعودية واليمن وسوريا وفلسيطن والأردن، العراق، وفي التمام الساعة التاسعة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة، البحرين، قطر، أما توقيت المغرب العربي سوف تكون الساعة السادسة مساءً.

تسطيع الأنضمام لجروبنا وصفحتنا على الفيس بوك من خلال الروابط التالية ليك نساعده في الوصول الى بث المباشر لمباراة بكل سهولة.
صفحتنا - الجروب
Arabic Juventus Ultras -   Juventus Arabia ( يوفنتوس بالعربية)

تردد القنوات الناقلة للمباراة يوفنتوس وساسولو

تردد Eleven على القمر استرا Hd 12515H22000 ، قناة سبورت تي في ثري أتش دي على قمر hispasat 30W، وأيضا قناة وان تو سبورت على قمر Amos 4W، بالأضافه إلي قناة بي أن سبورت 3 HD المشفرة، و خدمة bein connect للبث المباشر لموقع bein sport، والمعلق على المباراة علي محمد علي.

التشكيل المحتمل ليوفنتوس وساسولو

اخبار جيده ليوفنتوس بعد أن تحدث أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساسولو بأن هناك أنباء ساره عن عوده بارزالي من الأصابه وإحتمالية كبير عودة كيليني وبونوتشي أمام أتليتكو مدريد.

والتشكيل المحتمل لكلا من يوفنتوس وساسولو في هذه الصورة.


mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق