-->

قرعة دور الـ8 دوري أبطال اوروبا .. مواجهات ناريه برشلونه ومان، وتحدي صعب للسيدة العجوز

قرعة دور الـ8 دوري أبطال اوروبا .. مواجهات ناريه برشلونه ومان، وتحدي صعب للسيدة العجوز

اليوم الجمعة الموافق 15/3/2019 في تمام الساعة الواحده بتوقيت القاهرة قام الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بتنظم حفل مراسم قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، وقد حضر وفود من جميع الاندية الثمانية لحضور هذا الحفل وقد سحب القرعة نجم الانتر السابق جوليو سيزر.

بعد مباريات هذا الاسبوع في دوري الأبطال كان القرق المتأهله هى: أياكس من هولندى، برشلونة من اسبانيا، بورتو من البرتغال، يوفنتوس من إيطاليا، وأربعة فرقة من إنجلتر، مانشستر يوناتيد، ليفربول، توتنهام، مانشستر سيتي.

وقد نقلت القرعة على قناة بي إن سبورت الأخبارية المفتوحة، وفي هذه المؤتمر اعلان على تغير نظام القرعة حيث أن الفرق سوف تعرف مسارها توصل الى النهائي بحيث أن الفائز من المواجهه رقم واحد يقابل الفائز من المواجهه رقم الرابعة، واضيف أن لا يوجد قيود على القرعة حيث ان الفرق من نفس الدولة من الممكن ان تتواجه.

نتائج سحب قرعة دور الثمانية من دوري الأبطال

اسفرت نتجية القرعة على ان المواجهه الاول سوف تكون بين أياكس ويوفنتوس سوف تكون المباراة الاول على أرض أياكس، المواجهه الثانية بين ليفربول وبورتو سوف تكون المباراة الاول على أرض ليفربول، والمباراة الثالثة بين توتنهام ومانشيستر سيتي والمباراة الاول على أرض الآسبيرس، وآخير برشلونه يواجهه مانشستير يونايتد و المباراة الاول على ملعب الكانب نو.

قرعة ربع ونصف النهائي دوري أبطال اوروبا

نتائج قرعة دور نصف النهائي من دوري أبطال اوروبا

سوف يواجه الفائز من اصحاب المباراة الثالثة وهى توتنهام ومان سيتي أمام الفائز من مباراة أياكس والسيدة العجوز وستكون المباراة الاولي على أرض سيتي أو توتنهام حسب من يفوز، أم المباراة الثاني ستكون بين الفائز من برشلونه ومان شيستر و الفائز من الريدز و بورتو.

موعد مبارايات دورالـ8 من دوري أبطال اوروبا

موعد المواجهات سوف يكون المبارايات الاول يوم التاسع والعاشر من أبريل، والمبارايات الإياب سوف تكون يوم السادس عشر والسابع عشر من نفس الشهر.

أمام مواعيد ذهب نصف النهائي سوف تكون يومي الثلاثين من أبريل وغرت مايو، فيما مباريات الإياب من دور قبل النهائي سوف تكون يوم السابع والثامن من مايو، بينما مباراة النهائي في ملعب واند متروبوليتانو يوم 1 من شهر يونيو.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : دوري الأبطال

إرسال تعليق