-->

يوفنتوس يحسم موقعة السان بولو بفوزه على نابولي بهدفين لهدف

يوفنتوس يدخل مباراة نابولي وعنيه على فوز لكي يحسم الدوري بنسبه كبيره، وقد فعلها بالفعل حيث فاز في لقاء اليوم أمام نابولي بنتيجة هدفين لهدف.

رونالدو - يوفنتوس - نابولي


بدء الشوط الاول للمباراة بضغط عالي من فريق السيدة العجوز حتى جاءت الدقيقة السابعة والعشرين حيث كريسيتانو رونالدو يستغل خطأ دفاعي ويتسبب في مخالفة من خارج منطقة الجزاء وطرد لميريت حارس نابولي، ويلعب المخالفة بيانيتش ليضعها في شباك الحارس أسبينا بديلاُ لميليك لتصبح النتيجة هدف لصفر لصالح يوفنتوس.

واستمر الضغط من لاعبي يوفنتوس حتي جاءت الدقيقة الثامنه والثلاثين من ضربة ركنيه لعبها بيرنارديسكي قصيرة لبيانيتش الذي بدوره لعب كرة عرضية عكسيه لتجد رأس إيمري تشان الذي يضعها في سباك نابولي تصبح النتيجة هدفين لصفر وينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني كان مثيراً جدا شهد حال طرد بيانتش لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة السادسة والأربعين، ومن بعد هذه الطرد توالت الهجمات من نابولي وأحس لاعبين بأن المباراة متكافئه.

ومع هذه الضغط أسفر عن هدف لكاليخون في الدقيقة الستين من كرة عرضية متقنه من إنسيني، لتصبح النتيجة هدفين لهدف لصالح رفقاء كريسيتانو رونالدو.

وكاد نابولي أن يحرز هدف التعادل عن طريق إنسيني في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة من ركلة جزاء ولكن اهدرها وأصطدمة بالقائمة الإيمن للحارس تشيزني في الدقيقة الرابعة والثمانين.

وبهذا الانتصار يتربع يوفنتوس على عرش صدارة الدوري الإيطالي بفارق ستت عشر نقطة عن نابولي الثاني، حيث يوفنتوس برصيد 72 نقطة ونابولي 56 نقطة.



mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق