-->

يوفنتوس ينتصر على أودينيزي بالأربعة ليأكد استعدادت لمواجهة الأتليتكو

موسى كين

يوفنتوس يصبح أول فريق يحقق 75 نقطة من سبع وعشرين مباراة فقط في الدوري الإيطالي الممتاز سيريا آي بعد فوزه اليوم على أودرينيزي بأربعة أهداف لهدف ضمن الجولة السابعة والعشرين.

بعد يوفنتوس بنجوم الصف الثاني للفريق والشباب لأراحة الصف الأول للقاء أتليتكو مدريد يوم الثلاثاء القادم في دوري الأبطال، بدء يوفنتوس بتشكيل أقرب الى 3-5-2 بضغط عالي على أودينيزي وأسفر هذا الضغط عن الهدف الأول في الدقيقة الحاديه عشر عن طريق الاعب الشاب موسى كين، وقد عد اللاعب نفسه في الدقيقة الـ39 ليوقع على الهدف الثاني.

لينتهي الشوط الاول بتقديم السيدة العجوز بهدفين لصفر لأودينيزي، ومع بدء الشوط الثاني في الدقيقة السابعه والستون أحتسبت ضربة جزاء ليوفنتوس نفذها إيمري تشان وبعدها أحرز باتويتدي الهدف الرابع في الدقيقة الحادية السبعين، فيما أحرز الهدف الوحيد لأودينيزي في الدقيقة الخامسة والثمانون عن طريق كيفين لاسانيا.

بهذا الأنتصار الكبير يوفنتوس لم يتلقى أي هزمه في الدوري حتى الأن فاز في أربع وعشرين مبارة وتعادل في ثلاث، وبرصيد خمس وسبعين نقطة في الصدارة بفارق تسعة عشر نقطة عن نابولي ومعه لقاء يوم الأحد مع ساسولو، أما أودينيزي يظل في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد خمسة وعشرين نقطة. 
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق