-->

موعد مباراة يوفنتوس وإمبولي والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين


يوفنتوس يستضيف فريق إمبولي ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي سيريا آي بدون كريستانو رونالدو المصاب في مباراة منتخب بلاده البرتغالي الماضية، يوفنتوس يسعى من خلال هذه المباراة حسم الكالتشيو مبكرا خاصتاً انه بفارق خمسة عشر نقطة عن أقرب منافسيه هو نابولي ومتبقي من الدوري فقط عشر جولات.

موعد مباراة يوفنتوس وإمبولي والقنوات الناقلة

يوفنتوس يلتقي إمبولي على ملعب أليانز أرينا ستاديوم معلب يوفنتوس في مدينة تورينو اليوم الموافق الثلاثين من مارس لعام 2019، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر وليبا والسودان، والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية والسوريا واليمن وفلسطين والعراق، والقناة الناقلة للمباراة هي بي إن سبورت 3HD ، والمعلق هو التونسي رؤوف خليف.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أما إمبولي

أبرز ما جاء من تصريحات أليغري مدرب السيدة العجوز حول مباراة إمبولي

بدء حيث أليغري عن أن يوجد إشاعات كثير حول يوفنتوس وأن أولها هى عن كريسيتانو رونالدو وسفره إلي برشلونه كان بخصوص أمور إعلانيه ليس للعلاج وأنه سوف يغيب عن المبارتين القادمتين في الدوري لكي لا تتفاقم إصابته، سوف يعود عندما يكون على أفضل حال ممكن.

ثم تحدث عن مويس كين الاعب الصغير وقد قال أنه يجب الا يتأثر بالاعلام وشهره بعد تسجيله الاهدف مع منتخب إيطاليا، هو يمتكلك كل مميزات الهداف موجود حوله أبطال ولكن يجب أن ينمو بظروف طبيعيه ويجب علينا حمايته.

وتحدث عن تشكيل مباراة إمبولي وقال أنه تشيزني سيكون أساسي ، أما بونوتشي سوف يرتاح وسيلعب في القلبي أثنين من ثلاث كلليني وروجاني وكاسيريس، وفي الهجوم مانزوكيتش وديبالا وبيرنارديسكي، ومن المحتمل لعب أليكس ساندور على الطرف، وماتويدي في الوسط وإستبعاد بنيتاكور لأنه جاء من سفر طويل بسبب اللعب من منتخب بلاده، خضيرة ودوجلاس كوستا ليس جاهزين الآن و كوادرادو يجتاج الى عشرة أيام ليعود للعب مع الفريق.

حزر اللعبين من التهاون ويجب عليهم التركيز ورفع الحالة الذهنيه، الفرق خمسة عشر نقطة ولكن بحاجه أن نحسم البطولة مبكراً.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق