-->

موعد مباراة جنوى ضد يوفنتوس والتشكيل المحتمل والقنوات الناقلة

يوفنتوس ضد جنوى

يوفنتوس المنتشي بالفوز الكبير على أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الماضي بثلاث أهداف نظيفه أحرزها كريسيتانو رونالدو، تعود السيدة العجوز لمنافسات دوري الإيطالي أمام فريق جنوي على أرضية ميدانه ملعب ملعب لويجي فيراريس في مدينة جنوة.

يوفنتوس المتصدر بفارق ثمانة عشر نقطه عن نابولي فاز في آخر خمس مباريات ويبقى له القليل لحسم بطولة الدوري، حيث رصيده من النقاط خمس وسبعين نقطة، واستطاع تحصيل النقاط من لعب سبع وعشرين مباراة فاز في أربع وعشرين وتعادل في ثلاث ولم يخسر أى مباارة.

أمام جنوى في هو في منطقة الأمان حيث يتواجد في المركز الثلاث عشر برصيد ثلاثون نقطة من لعب سبع وعشرين مباراة فاز في سبع ، وتعادل في تسع، خسر أحادي عشر مباراة وللعلم لم يفوز في آخر خمس مبارايات إلا في واحده فقط.

موعد مباراة يوفنتوس القادمه أمام جنوى

يواجه يوفنتوس نظيره جنوى ضمن منافسات بطولة سيريا آي الجولة الثامنه عشر يوم الأحد الموافق السابع عشر من مارس لعام 2019، سوف تكون توقيت المباراة مغاير عن المعتاد حيث ميعاد بتوقيت المحلي لدولة مصر و السودان وليبيا في تمام الساعة الواحده والنصف ظهراُ، ووحسب توقيت المحلي لدول السعودية و اليمن وفلسيطن ولبنان و سوريا والعراق في تمام الساعة الثانية مساءً، القناه النقالة للمباراة هى بي إن سبورت 4HD.

التشكيل المحتمل للمباارة يوفنتوس وجنوى

تحدث أليجري مدرب السيدة العجوز اليوم في مؤتمر الصحفي الخاص بمباراة جنوى عن عدد نقاط تخص المباراة ولكن قبل ذلك اشاد باللاعبين وشكرهم عن ما قدمه أمام أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الماضي وقال انها ليلة عظيمة.

ثم تحدث عن اللاعبين الذين سوف يشاركون في مباراة جنوى وقال انه كريسيتانو رونالدو شارك في الكثير من المبارايات ويجب إراحته، ويجد أخبار انه استبعد من القائمة للإراحة وحل بدلا منه بابلو مورينيو من فريق الناشئين وكان لاعباً فين مدرسة برشلونه صاحب الـ 16 عاماً فقط.

تشيكل يوفنتوس أمام جنوى

سوف يبدء المباراة كل من باولو ديبالا و ماتيا بيرين حارس مرمى وباقي التشكيل كما بالصورة
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق