-->

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي والقنوات الناقلة والتشكيل المحتمل

يوفنتوس نابولي

يوفنتوس بعد الفوز على بولونيا في الجولة السابقة من الدوري الإيطالي الممتاز بهدفً وحيد، ها هي السيدة العجوز تواجه نابولي ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي الممتاز سيريا آي على ملعب سان بولو معلب نابولي.

وضع يوفنتوس الآن في جدول الترتيب هو المتصدر الدوري بواقع نقاط تسع وستون نقطه بفارق ثلاثة عشر نقطه عن نابولي الذي تواجد في المركز الثاني ورصيده من النقاط ست وخمسون نقطة، وخلفه انتر ميلان بسبع وأربعين نقطه بعد خسارة أمام كالياري الآخيرة.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي

يوفنتوس نابولي تواجهان يوم الأحد الموافق الثالث من مارس لعام 2019م على ملعب سان باولو في مدنية نابولي الإيطالية، سوف تقام المباراة في المواعيد التالية على حسب كل دولة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، والساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية واليمن فلسطين وسوريا والعراق، أما الدول المغرب العربي سوف تكون في تمام الساعة الثامنه والنصف.

القناة الناقلة للمباراة هى Bein sport 4 HD ، ومعلق المباراة هو عصام الشوالي.

تشكيل المباراة يوفنتوس ونابولي

بعد الاخبار والتصريحات تقول بحسب موقع اسكاي تقول ان رونالدو تحسن ومن المحتمل مشاركة أمام نابولي وان دوغلاس كوستا تدرب مع الفريق وعلي الارجح مشاركتة كبديل امام نابولي وسوف نزل بدلا من جواو كانسيلو المرشح ان يبدء أساسي في هذه المباراة.

والتشكيل المحتمل للمباراة هي (4-3-1-2) : حراسة المرمي : تشيزني ؛ خط الدفاع: مكون من اربع لاعبين هم : كانسيلو، بونوتشي، كيليني، ساندرو؛ خط الوسط: مكون من أربع لاعبين هم: إميري تشان، بيانيتش، ماتويدي، باولو ديبالا؛ خط الهجوم: ماندزوكتش، كريستيانو رونالدو.

تشكيل نابولي  (4-4-2): حراسة المرمي: ميريت ؛خط الدفاع:  مالكيت ، ماكسيموفيتش ، كوليبالي ، هيساي ؛خط الوسط مكون من أربع لاعبين: كاليخون ، ألان ، فابيان ، زيلنسكي ؛ خط الهجوم: إنسيني ، ميليك.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق