-->

موعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين

يوفنتوس ضد أودينيزي

يوفنتوس يستعد لمواجهة أودينيزي ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي الممتاز سيريا آي، وذلك بعد فوز يوفنتو في الجولة السابقه على نابولي بهدفين الى هدف وتوسيع فارق النقاط الى ست عشر نقطه ليدخل يوفنتوس بدون ضغوط هذه المباراة يستعد للمباراة القادمه في دوري الأبطال امام أتليتكو مدريد الثلاثاء القادم الموافق 12/03/2019.

يوفنتوس الذي يحلق في الصدارة وحيدة برصيد 72 نقطه أما أودينيزي يحتل المركز الخامس عشر برصيد خمس وعشرون نقطه وهو يحاول ان هرب من منطقة الخطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية سيريا بي، حيث انه لا يفرق كثير عن الفرق اسفل الترتيب بينه وبين سبال نقطتين و إمبولي ثلاث نقاط فقط وبولونيا سبع نقاط.

موعد مبارة يوفنتوس ضد أودينيزي

سوف يشهد ملعب أليانز ستاديوم أستاد فريق يوفنتوس مباراته ضد أودينيزي يوم الجمعة الموافق الثامن من مارس لعام 2019م، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت كلا من ليبيا والسودان ومصر، والساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية والعراق واليمن وسوريا وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنه والنصف بتوقيت تونس والمغرب العربي، والقناة الناقلة Bein Sport 4 والمعلق محمد بركات.

تشيكل يوفنتوس ضد أودينيزي المحتمل

شهد مؤتمر الصحفي اليوم حول مباراة أودينيزي بعض التصريحات من أليغري حول خط يوفنتوس للمباراة وهي، تحدث حول كيلني وبونوتشي أنهم لن يلعبى لقاء أودرينيزي وكذالك بيانيتش وكانسيلو بسبب تراكم البطاقات الصفراء، أمام رونالدو سيكون على دكة البدلاء، موسي كين سوف يبدء المباراة، وديبالا وماندزوكيش يوانيان من بعض الألآم وتتدربا بشكل منفصل، دوجلاس كوستا يتمنه أنه يكون جاهز للقاء أتليتكو في اللابطال.

تشكيل يوفنتوس ضد أودينيزي

تحدث أيضا أليغري عن الشاعات حول مستقبله مع السيدة العجوز هو يقول انها ليس لها أساس من الصحه وأنه على علاقة جيدة بالرئيس النادي تحدث عن أن إمكانية تجديد عقده سوف تكون في نهاية الموسم.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق