-->

يوفنتوس يقترب من حسم الدوري بعد فوز عصيب على الميلان

مويس كين

يوفنتوس وميلان في كلاسيكو إيطالي يقدموا مباراة رائعة على أرضية ميدان يوفنتوس أليانز ستاديوم، حيث إقترب فريق السيدة العجوز من حسم الدوري ألإيطالي بعد تغلبه على إي سي ميلان بهدفين مقابل هدف وتبقى ليوفنتوس بفقط 3 نقاط من ثمان مبارايات ليحسم الدوري.

يوفنتوس بعد فوزه هذه على الميلان ضمن منافسات الجولة الـ31 يحتاج فقط لخسارة نابولي في مباراة القادمة غداً أمام جنوى أو فوز يوفنتوس على سبال في المباراة القادمة لكي يتوج رسميا باللقبه الثامن توالياً قبل 7 جوالات قبل نهائية الموسم.

كان مباراة صعب سبب بعض الغيابات من أبرزها كريسيتانو رونالدو، وسبب آخر هو تفكير اللاعبين في مباراة أياكس أمستردام في لقاء الذهاب يوم الأربعاء القادم في هولندا ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقد اراح أليغري لاعبين كثر ليكون في قمة عطاءهم في دوري الأبطال ومن أبرز الاعبين الذين كانوا على كرسي الإحتياط هم بيانتش وماتويدي وجورجيو كيليني.

برز ميلان في هذه المباراة بشكل جيد جداً وكان الطرف الأقوي على أرض الميدان حتى أتى مجهود لاعبي الميلان ثماره بهدف عن طريق المهاجم كريشتوف بيونتيك في الدقيقة التاسعة والثلاثين بعد أن تسلم تمريره حاسمه من زميله باكايوكو.

وكاد يوفنتوس أن يعدل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق ماندزوكيتش من ضربة مقصية جميل ولكن تصدى لها الحارس رينا.

وقد إستمر ميلان في صحوته في الشوط الثاني حتى كاد أن يعزز نتيجته بهدف ثاني عن طريق بيونتيك في الدقيقة الثانية والخمسين بتسديدة قوية ولكن تصدى لها تشيزني.

وأستمر هذه الضغط من الميلان حتى قلب المباراة اللاعب باولو ديبالا حين دخل الى منطقة الجزاء وحصل على ركلة جزاء صحيحه في الدقيقة الستون من عمر الشوط الثاني ليضعها هدفاً وويتعادل الفريقين.

أليغري جاء بعض التبديلات ليك ينشط هجوم السيدة العجوز بإخراج باولو ديبالا ونزول مويس كين في الدقيقة السادسة والستون، وبعد نزوله كين بـ 8 دقائق جرز الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والثمانين من تمريرة حاسمة من بيانتش يضعها في المرمي ويتقدم فريق السيدة العجوز وتنتهي المباراة بنتيجة هدفين لهدف لصالحة يوفنتوس.

بهذه الأنتصار يصل يوفنتوس الى النقطة الرابعة الثمانين بفارق 21 نقطة عن أقرب منافسية نابولي، بينما ظل  رصيد الروسونيري عند النقطة الثانية والخمسين في المركز الرابع.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق