-->

موعد مباراة كالياري ويوفنتوس والقنوات الناقلة والتشكيل المحتمل للفريقين

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري

يوفنتوس المنتشي بالفوز على إمبولي في الجولة السابقة التاسعة والعشرين من الكالتشيو وتأكيد صدارته للدوري يدخل تحدي جديد مع نادي كالياري فى أبرز مواجهات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي سيريا آي، يوفنتوس يسعى من خلال هذه المباراة تعزيز صدارته للدوري حيث أن السيدة العجوز تحتل الصدارة بواقع ثمان وسبعون نقطه بفارق خمس عشر نقطة عن أقرب ملحقيه هو نابولي في المركز الثاني، أما كالياري فهو في المركز الثاني عشر براصيد ثلاث وثلاثون نقطة ومشترك في عدد النقاط مع كلاً من جنوي وبارما ويسعى لتخطيهم لكي يبتعد عن مناطق الهبوط الى الدرجة الثانية.

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري

يوفنتوس يذهب إلي مدينة كالياري لواجه نادي كالياري في ملعب سانت إليا ضمن الجولة الـ30 من الكالتشيو في يوم الثلاثاء الموافق الثاني من أبريل لعام 2019، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت ليبيا ومصر والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنه بتوقيت المغرب العربي. القناة الناقلة هي بي إن سبورت الرابعة اتش دي، ومعلق المباراة هو حفيظ دراجي.

التشكيل المحتمل للمباراة يوفنتوس وكالياري

قائمة فريق يوفنتوس المستدعاه إلي مباراة كالياري تشهد غياب الكثير من نجوم الفريق وهم كوادرادو، دوغلاس كوستا، رونالدو، ديبالا، سامي خضيرة، أندريا برزالي، سيبينازولا، وماريو ماندزوكيتش، وأخيراً ماتيا بيرين.

تشكيل يوفنتوس وكالياري

وتم إستدعاء بعض اللاعبين الشباب من فريق شباب يوفنتوس لهذه المباراة.


mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق