-->

موعد مباراة يوفنتوس ضد إي سي ميلان والقنوات الناقلة والتشكيل الفريقين

يوفنتوس ضد ميلان

اليوم يتلقي يوفنتوس ضد إي سي ميلان في قمة الجولة الحادية والثلاثين ضمن الدوري الإيطالي، يوفنتوس المنتشي بإنتظار مهم أمام كالياري بهدفين دون رد في الجولة السابقة يسعى تأكيد صدارته وحسم البطولة في وقت مبكر، السيدة العجوز متصدرة بـ 81 نقطة مبتعده عن نابولي بفارق 18 نقطة، أما ميلان فهو يقاتل من أجل مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث أنه في المركز الرابع برصيدة 52 نقطة وخلفه نادي أتالانتا بفارق نقطة واحده لذلك ميلان سكون خصم صعب في هذه المواجه على أبناء أليغري.

موعد مباراة يوفنتوس ضد إي سي ميلان

يوفنتوس يستضيف إي سي ميلان اليوم السبت الموافق السادس من أبريل لعام 2019 ضمن الجولة الحادية الثلاثين، حيث تكون في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر وليبيا، والساعة السابعة بتوقيت السعودية، والقناة الناقلة بي أن سبورت إتش دي، والمعلق هو علي محمد علي.

تشكيل يوفنتوس ذد إي سي ميلان

لقد شهد تدريب أمس عوده جميع اللعبين المصابين بإستثناء كريسيتانو رونالدو، وقد وضع اليجري قائمة الفريق لمواجهة الميلان جمعت جميع الاعبين بإسثناء خمس هم : كريسيتانو رونالدو ، دوغلاس كوستا، كواداردو، ماتيا برين، برزالي.

تشيكل يوفنتوس ضد ميلان

تحدث أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الميلان عن بعض الأمور ومنها قضية مويس كين والهتفات العنصرية التي تعرض عليها في مباراة كالياري في المباارة الماضية وقال لا يوجد مبرر أبدا للعنصرية وعلى الجميع ان يتحلى بالأحترام.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق