-->

بث مباشر | مشاهدة موعد مباراة يوفنتوس ونابولي | القنوات الناقلة | تشكيل الفريقين في الدوري الايطالي

مباراة يوفنتوس ونابولي

يوفنتوس بعد تعادله في ديربي تورينو امام التورو يدخل الجولة التاسعه والعشرون ليواجه نابولي منافسه العام الماضي على لقب الدوري الإيطالي، زملاء كريسيتانو رونالدو سوف يجدون صعوبه كبيرة في مباراتهم أمام نابولي بعد تأكد خبر إصابة بيرنارديسكي بفيروس وبعض زملاء اخرين في الفريق.

أما نابولي يستعد لكي يمحو سجله الأسود على ملعب أليانز ستاديوم ستاد يوفنتوس يكفي أنه نابولي احرز هدفً واحداً فقط في اخر 8 مواجهات على أرضية يوفنتوس، لذلك يسعى انشيلوتي مدرب نابولي لتحقيق الفوز أمام أبناء السيدة العجوز.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي

يتواجه كلاً من يوفنتوس ونابولي اليوم الاربعاء الموافق السابع من شهر أبريل لعام 2021م على أرضية ميدان نادي يوفنتوس الأيطالي ملعب أليانز ستاديوم ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لموسم 20/21، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة السادسة إلا الربع مساءاُ بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة إلا الربع بتوقيت تونس والجزائر، والساعة السابعه إلا الربع بتوقيت السعودية.

تشكيل الفريقين يوفنتوس نابولي


تشكيل الفريقين يوفنتوس نابولي

تشكيل يوفنتوس ( 4-3-3 ) : حراسة المرمي : تشيزني، خط الدفاع: دي ليخت، كليني، دي تشيليو، وأليكس ساندور، خط الوسط:رابيو، ارثور،بينتاكور ، خط الهجوم : كريسيتانو ورنالدو، موراتا،كيزا.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق