-->

موعد مباراة بارما ويوفنتوس | القنوات الناقلة | تشكيل الفريقين

 يوفنتوس بارما

يوفنتوس يواجه فريق بارما في إفتتاح الدوري الإيطالي سيريا آي لموسم 2019/2020م، يدخل يوفنتوس مدجج بالنجوم وعلى رأسهم كريسيتانو رونالدو ومع الوافدين الجدد وعلى رأس القائمه ماتياس دي ليخت، يوفنتوس عينه على الفوز وحصاد الثلاث نقاط على الرغم أن مدرب السيدة العجوز ساري لن يكون على دكة البدلاء الفريق بسبب مرضه بعد أن أصيب بألتهاب رئوي وقد يغيب لمباراتين في الدوري امام باراما ونابولي ليتلقى العلاج والراحة.

موعد مباراة يوفنتوس وبارما

ذهب لاعبي يوفنتوس الى ملعب إنيو تارديني معلب نادي بارما في لقاء الأفتتاحي لدوري الإيطالي، سوف تقام المباراة يوم السبت الموافق الثالث والعشرون من أغسطس لعام 2019، وموعد المباراة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساءاً، وبتوقيت السعودية في تمام الساعة السابعة مساءاً، وتوقيت الجزائر في تمام الساعة الخامسة مساءاً.

التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس وبارما

لقد عززت السيدة العجوز صوفوها بلاعبين كثر هذا الموسم وعلى رأس القائمة هو المدافع ماتياس دي ليخت ولاعب خط الوسط رابيو ، بالتأكيد رجوع بوفون الى حراسة عرين يوفنتوس من جديد.

ومن المتوقع تشيكل يوفنتوس يكون على النحو التالي: في حراسة المرمي تشيزني ، قلبي دفاع كليني وبونوتشي، الظهيرين هما دانييلو ، أليكس ساندرو، ثلاثي خط الوسط هم سامي خضيرة، رابيو، بيانيتش، أما خط الهجوم دوجلاس كوستا، كريسيتانو رونالدو، وباولو ديبالا.

تشكيل يوفنتوس بارما

mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق