-->

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

بعد عودة الحياة للكرة الإيطالي من جديد، يوفنتوس يتعادل سلبيا مع نادي إي سي ميلان يوم الجمعة الماضي الموافق الثاني عشر من يونيه لعام 2020م ليصعد يوفنتوس بأفضلية تعادله مع ميلان في السان سيرو، وبذلك يواجه يوفنتوس نادي نابولي في نهائي كأس إيطاليا.
يوفنتوس-ونابولي-نهائي-كأس-إيطاليا-2020


موعد مباراة يوفنتوس ونابولي 

تقام مباراة النهائية لكأس إيطاليا بينا يوفنتوس ونابولي على ملعب الأوليبكو في العاصمة روما يوم الأربعاء الموافق 17 من يونيه لعام 2020م، وسوف تكون في الساعة التاسعة مساءأ بتوقيت القاهرة، وحكم المباراة هو دانيلي دوفيري ليكون حكماً لكوبا إيطاليا لهذا العام.

 مشاهدة مباارة يوفنتوس ونابولي والقنوات الناقلة

للأسف لا يوجد قناة في محيط الدول العربية لديها حقوق البث لبطولة كوبا إيطاليا وهذا مشكلة كبيرة لعشاق الكرة الإيطاليا، ولكن توجد قنوات أروربا تذيع المباراة وأيضا حساب الدوري الإيطالي على موقع اليوتيوب يذاع المباراة في بث مباشرة على قناة الرسمية.

رحلة الفريقي يوفنتوس ونابولي للوصول الى النهائي

وصل يوفنتوس الى النهائي بعد تخطه نادي إي سي ميلان حيث تعادلا الفريقين في المباراة الاولي على ارض ميلان بنتجة هدف لمثله، وتعادلا أيضا في المباراة الثانية على أرض يوفنتوس بدون أهداف وصعد يوفنتوس بافضلية الهدف على ارض ميلان.
أما نابولي فقط فقط صعد الى نهائي الكوبا بعد فوزه على إنتر ميلان بهدفين لهدف في مجموع المبارتين.

الاكثر تتويجا بلقب الكوبا إيطاليا الكأس

السيدة العجوز نادي يوفنتوس هى الاكثر تتويجا بهذا اللقب حيث في رصيدها ثلاث عشر بطولة، اما نابولي فلديه خمس بطولات فقط، وكان لاتسيو هو من احرز أخر لقب في الموسم الماضي بعد خطف القب في المباراة النهائية من نادي أتالانتا والفوز عليه في مباراة مثيرة بهدفين لصفر.

التشيكل المتوقع ليوفنتوس ونابولي

سوف نضع التشكيل المتوقع قبل المباراة ببضع ساعات .
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : كأس إيطاليا

إرسال تعليق