-->

موعد مباراة يوفنتوس وأتالانتا | نهائي كأس إيطاليا | القنوات الناقلة وتردد القنوات

 سوف نستعرض في هذا المقال موعد مباراة يوفنتوس وأتالانتا في نهائي كأس إيطاليا لموسم 2020-2021، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين.

موعد مباراة يوفنتوس وأتالانتا

بيرلو مدربي يوفنتوس يستعد لمباراة أتالانتا بكل أسلاحته في نهائي الكأس لأن هذه البطولة الوحيد التي يوجد منافسها بها ولكي لا يخرج من هذا الموسم صفري بدون بطولات.

المباراة التي سوف تقام على ملعب  ستاد مابي الخاص بنادي ساسولو، ستكون مهم جدا لرفقاء كريسيتانو رونالدو بعد خروج الفريق من كل البطولات وخسارة الدوري الإيطالي لصالح نادي انتر ميلان.

في رصيد نادي أتالانتا بطولة وحيده لكأس إيطاليا وقد حصل عليها عام 1963م، أما يوفنتوس لديها من البطولات ثلاث عشر لقبا هو البطل التاريخي للبطولة.

وكان طريق السيدة العجوز في الوصول إلي النهائي بالفوز على جنوى وسبال وإنتر ميلان على التوالي، اما أتالانتا فتفوقت على كلاً من كالياري ولاتسيو ونابولي.

موعد مباراة يوفنتوس وأتالانتا

موقع مباراة سوف سيكون يوم التاسع عشر من شهر مايو على أرضية ستاد مابي الخاص بنادي ساسوولو الإيطالي، وتكون في تمام الساعه التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت ليبيا وتونس والجزائر، والساعة السابعة بتوقيت المغرب العربي، وأخيرا الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأتالانتا

سوف تعرض المباراة على القناة ليبيا الرياضية على القناتين SD و HD القناة الأولي معلق أنور السليماني تردد 11766 والقناة الثانية هيثم العماري تردد 12303.

التشكيل المتوقع لأتالانتا ويوفنتوس

سوف يتشهد المباراة غيابات من كلا الفريقين من أتالانتا كوفالينكو للإيصابة ومن البيانكونيري فرابوتا، سوف يلعب أتالانتا برسم تشكيلي 3-4-1-2، أما يوفنتوس 4-4-2.



mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق