-->

كريستيانو رونالدو يتلقي صدمه جديدة بعودة اصابة والدته بسرطان الثدي مره اخرى

كريستيانو رونالدو يتلقي صدمه جديدة وهي إصابة إمه بسرطان الثدي


كرسيتانو رونالدو يتلقي صدمه جديدة بعد قضية الأغتصاب و قضية التهرب من الضرائب في مدريد ها هي الصدمه الثالثه وهى مرض والدته وعوده سرطان لها وإصابتها بعد ان تم شفاءها منه قبل 12 عام.

ام كريستيانو رونالدو تحارب من أجل البقاء بعد تأكد إصابتها مره أخري بسرطان الثدي، وقد اصيبت بيه قبل ذلك في عام 2007 اي قبل 12 عام.

اكتشفت والدة كريستيانو رونالدو بإصابتها بسرطان الثدي قبيل عودتها الى إيطاليا لكي تحضر حفل عيد ميلاد رونالدو في عامه 35 كما تعودت دائما دعمه في اى مناسبها واخيرها قضية إغتصاب الأخيرة امام كاثرين مايورغا، وقد كشفت محطة تلفيزيونية برتغالية استطاعت ان تأخذ بعض التصريحات من والدة كريسيتانو انها اجرت عملية ثانية في الثدي في مدينة مدريد وانها تخضع لعلاج إشعاعي وانها صادمه امام المرض لأخر لحظها في حياتها.


هذا التصريح اصدرته والدة كريسيتانو اثناء دعمها في قضية الأغتصاب أمام مايورغا بعد إتهامها لأبنها بهذه الحادثة فقد صرحت حول الموضوع بأن إبنها لا يفعل مثل هذا الفعل البشغ ودعمته وصرحت حول هذه العملية أيضا، ولكن لما تحدد أو تصرح بموعد العملية.

في عام 2009 أى بعد عمين من اكتشاف المرض لدي والدة كريسيتانو قام رونالدو بالتبرع بملبغ مقدرره مائة ألف جنية استرليني لبناء مركز للسرطان في احد المستشفيات.


هو قدم هذه الهبة السخية الى احدي مستشفيات في مسقط رأسه مدينة ماديرا لبناء مركز لعلاج السرطان في المستشفي المركزي في عاصمة الجزيرة فونشال.

كانت دولوريس والدت كريستيانو التي تناهز أربع وستون عاما من العمر، قد ازيل لها ورم من الثدي ألإيمن في مستشفي في صيف 2007.

ثم اتبعت العلاج الصحيح بالإشعاع، بالأضافه إلي تناولها بعض من ألأدوية مضادة للأورام السراطانية لإبعاد المرض عنها.

وقد تحدثت إيزابيل أغيار، وهذه مديرة جمعية خيرية للسرطان التي تبرع لها كريسيتانو رونالدو بالمال لبناء مركز لدعم مرضي السرطان وتقول " انه تبرع بسبب مرض دولوريس والدته وانه أحس بواجب تجاه كل من يصاب بهذه المرض الخطير وأنهم مدمر للمريض ولأسرته".
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق