-->

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو والتشكل المحتمل للفريقين

بعد فترة توقف دولية يعود يوفنتوس مره أخرى للمنافسة أمام ساسولو في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي، بعد أن حقق يوفنتوس ثلاث أنتظارات كانت على كلاُ من كييفو فيرونا، لاتسيو، بارما ،حصارد النقاط كاملة يسعي يوفنتوس لتحقيق الفوز الرابع على التوالي.

يوفنتوس ساسولو

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو

مباراة يوفنتوس ساسولو تقام على ملعب اليانز ستاديوم ملعب يوفنتوس في يوم السادس عشر من سبتمبر عام 2018، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة عصراً، وبتوقيت السعودية اليمن، لبنان، وفلسطين والعراق في تمام الساعة الرابعة عصراًً، وفي تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت الأمارات، عمان الكويت، وفي تمام الساعة الثانية ظهراًً بتوقيت ليبا، وفي تمام الساعة الواحده ظهراً بتوقيت المغرب العربي، المباراة من تعليق علي محمد علي.

مباراة مهم للفريقين حيث يوفنتوس يريد تعزيز صدارته للدوري للظفر بثلاث نقاط المباراة يصل إلي النقطه الثانية عشر، أما ساسولو يسعي يمشارك يوفنتوس في الصدارة بالفوز عليه حيث ساسولو في المركز الثلاث برصيد سبع نقاط.

تشكيل نادي يوفنتوس 

حراسة المرمي تشيزني، خط الدفاع ساندرو، بن عطية، بونوتشي، دي تشيليو، خط الوسط ماتويدي، إمري تشان، سامي خضيرة، خط الهجوم كريستانو ونالدو، ماندزوكيتش، بيرنارديسكي.
mahmoud
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Arabic Juventus Ultras .

جديد قسم : قسم اخبار يوفنتوس

إرسال تعليق